القناص الهداف

ضيفنا الكريم المرجو منك التسجيل والتمتع معنا



http://www.a7laklam.da.ru/vb/index.php والزوار الدخولمنتدياتنا منتديات احلى كلام يعنى الصحبة الحلوة الرجاء من الاعضاء
pop hous3لجميع انواع المطبوعاتترحب بالضيوف والاعضاء

المواضيع الأخيرة

» استفتاء احسن لاعب عربى
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 13, 2009 7:54 pm من طرف القناص الهداف

» باقى الرسائل الجزءالتانى2
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 3:53 pm من طرف القناص الهداف

» رسائل حب جامدة
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 6:24 pm من طرف القناص الهداف

» رسائل من الاخر
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2009 2:22 pm من طرف القناص الهداف

» العبة المستحيل انهائها
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 1:35 pm من طرف القناص الهداف

» اكالى لحوم البشر
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:55 pm من طرف القناص الهداف

» الهندى ابو عين واحدة
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:50 pm من طرف القناص الهداف

» رعبببببببببببببببب
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:43 pm من طرف القناص الهداف

» أصل مصاصي الدماء؟؟؟
القناص الهداف - البوابة I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:40 pm من طرف القناص الهداف

التبادل الاعلاني

تاجيل الدراسة المصرية من انفلونزا الخنازير يارب يلغوها الواحد زهق

الإثنين سبتمبر 14, 2009 1:34 pm من طرف القناص الهداف

االقاهرة: قرر مجلس الوزراء المصري تأجيل الدراسة لمدة أسبوع على أن تبدأ السبت الموافق 3 أكتوبر خشية انتشار فيروس ايه (اتش1 إن1) المعروف بانفلونزا الخنازير pig pig بين طلبة المدارس والجامعات.ويأتي هذا القرار انتظارا …

[ قراءة كاملة ]
ركاب القطار

الثلاثاء مارس 03, 2009 10:57 pm من طرف dodo42

هل سمعتم بقصة الشيخ الوقور وركاب القطار ؟؟

إذا فاقرءوها الآن فكم هي شيقة !! وكم هي معبرة !! وكم هي خاصة بكل واحد منا !!
فأنا وأنت وهو وهي قد عايشناها لحظة بلحظة .. !!

حصلت هذه القصة في أحد القطارات ...

ففي ذات يوم أطلقت …

[ قراءة كاملة ]
في الحركه بركه

الثلاثاء مارس 03, 2009 7:52 pm من طرف نرجسة المنتدى

يقول المثل الشعبي (الحركة بركة)

أخي وأختي الكرام/ لننتبه معاً إلى أهمية الحركة والرياضة في حياتنا ولنجعلها شعارنا الدائم والمستمر لنحصل على صحة أفضل .
والرياضة هي الشيء الصحيح والسليم الذي يجب أداءه ولا توجد صحة …

[ قراءة كاملة ]
كلمات من بلادي

السبت فبراير 28, 2009 8:27 pm من طرف نرجسة المنتدى

أي شـيء في العيـد أهدي إليـك

يامـلاكي و كل شـيء لديـك ؟

أساورا ؟ أم دملـجا مـن نضـار

لا أحـب القيـود في معصميـك

أم خمورا ؟ وليس في الأرض خـمر

كاللتـي تسكبيـن مـن عينيـك

أم وردا ؟ والورد أجـمله عنـدي

الـذي …

[ قراءة كاملة ]
حكاية مدفع الافطار

الخميس فبراير 26, 2009 8:08 pm من طرف الملكة

يشير التاريخ إلى أن المسلمين – فى شهر رمضان - كانوا أيام الرسول يأكلون ويشربون من الغروب حتى وقت النوم ، وعندما بدأ استخدام الآذان اشتهر بلال وابن أم مكتوم بآدائه . وقد حاول المسلمون على مدى التاريخ – ومع زيادة الرقعة …

[ قراءة كاملة ]
حكاية مدفع الافطار

الخميس فبراير 26, 2009 8:08 pm من طرف الملكة

يشير التاريخ إلى أن المسلمين – فى شهر رمضان - كانوا أيام الرسول يأكلون ويشربون من الغروب حتى وقت النوم ، وعندما بدأ استخدام الآذان اشتهر بلال وابن أم مكتوم بآدائه . وقد حاول المسلمون على مدى التاريخ – ومع زيادة الرقعة …

[ قراءة كاملة ]
سر بناء الأهرامات

الخميس فبراير 26, 2009 8:01 pm من طرف الملكة

دعي كثير من علماء المصريات الأجانب وغيرهم أن الاهرامات لم يكن من الممكن أن يقوم ببنائه المصريون القدماء بسبب وجود طرق ووسائل وعناصر معمارية وفنية فيها اعجاز هندسي لم تـتـوافـر في المعابد والمقابر المصرية القديمة …

[ قراءة كاملة ]
المعز لدين الله الفاطمي

الخميس فبراير 26, 2009 4:25 pm من طرف الملكة

بدأ نظام الحكم الإسلامى يتغير وبما أن عماد قوة الحكم الإسلامى الجيش فى فرض السيطرة على الشعوب فبدأ تكوينه من عناصر غير عربية فقد أعتمد المعز على المماليك أو العبيد ليتكون منهم جيشة وكانوا أكثر ولاء من بنى جنسه ولم …

[ قراءة كاملة ]
الخديوي عباس

الخميس فبراير 26, 2009 4:22 pm من طرف الملكة

ولد يوم 14 يوليو 1873 في سراي نمرة 3 بالإسكندرية والذي شغلته فيما بعد كلية الآداب جامعة الإسكندرية بعدة سنوات "وكان والدي توفيق والدا حقيقيا بالنسبة لأبنائه ، وكانت والدتي الخير الأكثر قدرة للجميع" مرت طفولته من 1874-1880 …

[ قراءة كاملة ]

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 143 مساهمة في هذا المنتدى في 101 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو rachid فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الأحد يونيو 30, 2013 1:33 am

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 03, 2020 4:43 pm